إقامة مؤتمر دولي للقرآن والحديث في هولندا

الجمعة 3 إبريل 2020 - 18:35 بتوقيت غرينتش
إقامة مؤتمر دولي للقرآن والحديث في هولندا

أوروبا _الكوثر: سوف یقام دیسمبر 2022 للميلاد مؤتمر "دراسات في القرآن الکریم والحدیث الشریف" الدولي في العاصمة الهولندية "أمستردام".

ومن المقرر أن یقام المؤتمر الدولي للدراسات القرآنية والحدیثية خلال یومي 2 و 3 دیسمبر 2022 للميلاد في مدينة "أمستردام" الهولندیة.

ومن أبرز محاور المؤتمر هي "القرآن: رؤیة وتحدیات"، وإستخدام التقنیة فی تنمیة المعرفة"، والتأریخ المدرسي والحدیث"، و"الجدول المحاسباتی لدراسات القرآن والحدیث"، و"الثقافة، ونمط الحياة"، و"القضايا الحالية المتعلقة بالقرآن".

ومن المواضيع الأخرى التي يتم مناقشتها في هذا المؤتمر هي "القرآن والحديث والعالم الرقمي"، و"رقمنة الإصدارات القرآنية والحديثية"، و"الابداع في تعليم القرآن"، و"المخطوطات الاسلامية"، و"الدراسات الإسلامية في العالم الإسلامي"، و"وجهات نظر عسكرية وسياسية واقتصادية واجتماعية في القرآن الكريم"، و"تفاسير قرآنية"، و"مخطوطات قرآنية"، و"تفسير القرآن وترجمته"، و"الثقافة والثقافة القرآنية"، و"القرآن كأساس للحضارة"، و"القرآن والتصوف"، و"القرآن والأديان الأخرى"، و"دور القرآن والمنظمات غير الحكومية".

ویمکن لجمیع الراغبین فی المشارکة إرسال ملخص من مقالاتهم علی العنوان الإلکتروني التالی: https://panel.waset.org/conference/۲۰۲۲/۱۲/amsterdam/ICQHS/sponsorship.

وبحسب المنظمین سیکون 13 فبرایر 2021 آخر موعد لقبول المشارکات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم