العتبة الحسينية تنظّم ورشاً قرآنيةً إلكترونية بمشاركة 440 طالبة جامعية

الأربعاء 15 إبريل 2020 - 05:22 بتوقيت غرينتش
العتبة الحسينية تنظّم ورشاً قرآنيةً إلكترونية بمشاركة 440 طالبة جامعية

العراق-الكوثر: أطلقت لجنة التواصل الجامعي التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، السلسة الأولى من الورش القرآنية التنموية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بطالبات الجامعات.

وقالت عضوة لجنة التواصل الجامعي وإحدى مدربات الورش الأستاذة فاطمة رحيم الشويلي "اغتناماً لوقت الأشهر الفضيلة وتطويراً للمهارات الذاتية في مدة الحظر الصحي، أقامت الدار السلسلة التطويرية الاولى من الورش التنموية القرآنية والتي تهدف الى إعداد كوادر جامعية نسوية قادرة على حمل رسالة القرآن الكريم وتوظيفها بتطوير مهاراتها وتحقيق أهدافها".

وأضافت الشويلي "حملت الورش عدة موضوعات هي: إساليب تحفيظ القرآن الكريم، القرآن الكريم حكمة الحياة، التخطيط الشخصي، وضع الأهداف و أساليب حفظ القرآن الكريم و إدارة الوقت و الإعداد الروحي لزمن الظهور".

وأشارت الى أن" الورش تقام على برنامج (التلغرام) وقد حظيت بمشاركة فعالة لأكثر من 440 طالبة من مختلف محافظات العراق وستتواصل على مدى أسبوعين بواقع ثلاث ورش في الإسبوع تحت إشراف كوادر تخصصية بتلك المجالات وسيتم منح المشارِكات شهادة مشاركة إلكترونية مقدّمة من العتبة الحسينية المقدسة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم