بالفيديو..أعمال خيرية في اليمن لتأمين كسوة العيد لأبناء الشهداء

الخميس 7 مايو 2020 - 14:25 بتوقيت غرينتش

اليمن_الكوثر: إستعداداً لعيد الفطر السعيد و في خطوة لإدخال البهجة على أنباء الشهداء ، أقيم في محافظة صنعاء معرضُ "عطاؤكم وفاء" بهدف تأمين كسوة العيد لأكثر من ستة ألافٍ من ابناء الشهداء.

شهر رمضان هذا العام حل على المسلمين في جميع أنحاء العالم و الشعوب تعاني مشاكل متعددة منها إقتصادية و أخرى ماديا و الجميع صحيا، ضيقت أثرت على العمل وذلك بسبب الحجر العام الحاصل بشكل كلي ولكن يبقى شهر رمضان يحمل مفاهيمه الخاصة و التي تتمثل بالعطاء و في سبيل الإهتمام لأمر الأيتام الذي أكد عليه الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه و أله و سلم مع إقتراب عيد الفطر المبارك دشنت مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء المعرض المجاني للكسوة العيدية لعدد يشمل ستة ألف وسبعمائة من أبناء وبنات الشهداء بحضور محافظ محافظة صنعاء.
ويتضمن معرض أبناء الشهداء الذي حمل شعار "عطاؤكم وفاء" الملابس على أنواعها للكبار والصغار وبمختلف التشكيلات التي تناسب أحجام وأذواق أسر الشهداء وهي من الإنتاج المحلي خياطة وتركيبا، سيلبي المعرض طلبات ستة ألف وسبعمائة ابن وابنة شهيد من كل مديريات محافظة صنعاء وسيكون المعرض مفتوحا حتى يتم كسوة الجميع.
الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم واجب ديني ووطني على الميسورين وكل أفراد المجتمع زرع الابتسامة على شفاههم فهم أبناء من قدموا أرواحهم في سبيل الله وأمن البلاد واستقرارها.

التفاصيل بالتقرير التالي

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم