خطاب الإمام الخامنئي سيكون له وقع كبير على العدو والصديق

الجمعة 22 مايو 2020 - 09:34 بتوقيت غرينتش
خطاب الإمام الخامنئي سيكون له وقع كبير على العدو والصديق

قال رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، الشيخ همام حمودي، ان الخطاب التاريخي الذي سيلقيه قائد الثورة الاسلامية، آية الله السيد علي خامنئي، اليوم الجمعة، بمناسبة يوم القدس العالمي، له وقع كبير على العدو والصديق.

وتابع الشيخ حمودي ان العدو سيعيد حساباته تجاه جدية محور المقاومة و الجمهورية الاسلامية في تبنيها للقضايا المصيرية والاساسية، والصديق المقاوم سيعيد حساباته ايضا تجاه العدو عندما يجد نفسه غير وحيد في هذا الصراع المصيري.

وأوضح، ان "القضية الفلسطينية" ستبقى على راس سلم اولويات ايران و العالم الاسلامي واهتماماته المحورية، مشيرا الى خطاب قائد الثورة الاسلامية، قائلاً:" ان الاهم هو الرؤية المستقبلية لسماحته والتي عادتاً تكون مشرقة مستبشرة بالنصر وبالوعد الالهي وزوال الكيان الغاصب و اضمحلال الهيمنة الامريكية التي باتت معالمها بجريمتها الجبانة في اغتيال قادة معارك الانتصار الشهداء العظام الحاج قاسم سليماني و الحاج ابو مهدي المهندس اللذان قضيا عمرهما بالتضحية و الجهاد من اجل مبادءهم و قيمهم الاسلامية".

وأضاف رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي "نجد في هذه الاستراتيجية نظرة ثاقبة وعميقة قل نظيرها من الامام الخميني (قدس) حيث استطاع ان يواجه مشروع التطبيع وان يبقي قضية اولى القبلتين عالقة في الاذهان".

ولفت الشيخ حمودي في ختام حديثه : "ان هذا ما سيكون من المحاور المهمة و الرئيسية في خطاب سماحة السيد الخامنئي في يوم القدس، اذ ان "يوم القدس" في هذا العام هو يوم صرخة المسلمين بوجه محاولات الغرب باكمله وامريكا على وجه الخصوص للهيمنة على فلسطين".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم