روحاني: واجهنا أدنى الأضرار في قطاع النفط والغاز والبتروكيمياويات بسبب كورونا

الإثنين 25 مايو 2020 - 15:57 بتوقيت غرينتش
روحاني: واجهنا أدنى الأضرار في قطاع النفط والغاز والبتروكيمياويات بسبب كورونا

ايران _ الكوثر: أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الاثنين، أننا ومن دواعي الارتياح واجهنا أدنى الأضرار في قطاع النفط والغاز والبتروكيمياويات بسبب كورونا.

وفي محادثات هاتفية وبعد استماعه الى تقرير وزير النفط بيجن زنكنة بشأن آخر أوضاع المشاريع ذات الاولوية في قطاع النفط والغاز والبتروكيمياويات في العام الجاري، أشار السيد حسن روحاني الى التأثير المباشر لنشاط هذا القطاع على تحقيق القفزة في الانتاج بالبلاد، وقال: علينا ان نبذل جهودنا لإنجاز جميع المشاريع النفطية وخاصة في قطاع البتروكيمياويات من خلال الاستفادة من قدرات متخصصي البلاد وطاقاتهم بأسرع ما يمكن.

واضاف: من دواعي السرور أننا شهدنا خلال السنوات الاخيرة تقدما وإنجازا للمشاريع المختلفة في قطاع النفط والغاز، مؤكدا ضرورة بذل الجهود لتنمية مشاريع النفط والغاز والبتروكيمياويات أكثر مما مضى.

وأردف: من دواعي الارتياح أننا واجهنا أدنى الأضرار في مختلف النشاطات المرتبطة بقطاع النفط والغاز والبتروكيمياويات بسبب انتشار كورونا، معربا عن شكره لجميع منتسبي من موظفين ومهندسين وعمال في هذا القطاع الذين حضروا في أماكن عملهم رغم انتشار وباء كورونا مع مراعاة التعليمات الصحية، وقدموا خدماتهم للبلاد ببذلهم قصارى جهودهم في هذا المجال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم