برسوم شبه مجانية وبطرق بسيطة .. تعليم اللغة الفارسية

الأربعاء 27 مايو 2020 - 08:17 بتوقيت غرينتش

بادرت "مؤسسة سعدي" الى افتتاح مركز لتعليم اللغة الفارسية، بدورات متعددة بما يتناسب مع رغبة وحاجة المتعلمين.

ومن اجل ان تتقن اللغة الفارسية،  هذه اللغة يتم التخطيط للدروس في مؤسسة "سعدي" بناء على أربع مهارات: السماع، والمحادثة، والقراءة، والكتابة وقواعد اللغة الفارسية؛ ولذلك عليك أن تحترف مهارات اللغة الأربعة دون إهمال واحدة منها والتدريب على كل مهارة على حد.

تعلم اللغة الفارسية فكرة عظيمة ستفتح لك افاقاً للتعرف على تاريخ غني من حضارة ذات جذور ممتدة بالأدب والثقافة وتاريخ .

وتعتبر هذه اللغة من اللغات المنتشرة على نطاق واسع في منطقة تمتد من غرب آسيا إلى الهند، ويتحدث الملايين بهذه اللغة العريقة.

إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة الفارسية، حيث نقدم لكم العديد من المصادر التي تساعد في تعلم هذه اللغة العريقة.

اذاً ما عليك إلا ان تدفع تكلفة الرسوم التعليمية لهذه الدورات، وتحصل على شهادة معتمدة لدى معظم الجامعات وومؤسسات التعليم العالي الايرانية.

ويتطلب التسجيل في مؤسسة "سعدي" لدورات تعلم اللغة الفارسية دفع رسوم طلب قيمتها 20 يورو للأجانب و 1,500,000 ريال للمواطنين الإيرانيين للدورة الواحدة ، وتختلف الرسوم التعليمية بحسب الدورة والخدمات المقدمة . 

وللمزيد من المعلومات والاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم المرفق في الصورة أو مراجعة العنوان التالي كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لمؤسسة "سعدي" الموجود في الصورة ادناه.

العنوان: ایران / طهران منطقة ولنجك شارع 15 شرق بعد المرور به شارع ساسان بلاك 17 رقم الهاتف 22401201/ فكس : 22413088 رقم صندوق البريد: 1985864449

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم