يوفنتوس يغير وجهته نحو كوتينيو

الخميس 28 مايو 2020 - 18:23 بتوقيت غرينتش
يوفنتوس يغير وجهته نحو كوتينيو

منوعات_الكوثر: بدأ يوفنتوس التفكير في الاستعانة بفيليب كوتينيو بدلا من آرثر ميلو لاعب وسط برشلونة الذي رفض الانضمام لصفقة تبادلية ينتقل بموجبها ميراليم بيانيتش إلى النادي الكتالوني من نادي "السيدة العجوز".

وترى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن العائق لإتمام هذه الصفقة هو اللاعب نفسه الذي يريد العودة للدوري الإنجليزي، وليس الإيطالي الذي سبق له اللعب فيه مع إنتر ميلان قبل انتقاله لليفربول في 2013 فضلا عن قيمته السوقية العالية مقابل بيانينش.

وتوجد العديد من الأندية الإنجليزية التي تريد الدولي البرازيلي نظرا لمستواه الجيد مع ليفربول، ويبدو أن تشيلسي ونيوكاسل وآرسنال الآن في وضع أفضل للحصول على خدماته، ولكن بدا أيضًا أن ليستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بين الراغبين في ضمه.

ومن الصعب التفكير في أنه سيكون له وجهة أخرى غير كرة القدم الإنجليزية، حيث لا يبدو أن اقتصاد الأندية الإنجليزية قد عانى كثيرًا جراء جائحة فيروس كورونا، ويمكن للبعض أن يصل إلى 100 مليون يورو حددها برشلونة للاستغناء عنه بدلا من 120 مليونًا حددها لبايرن ميونخ ليدفعها مقابل الحصول على خدمات كوتينيو لكن النادي البافاري رفض خيار الشراء بعد عام على سبيل الإعارة.

ويسعى يوفنتوس لضم صانع لعب مهاري يمد كريستيانو رونالدو بالتمريرات السحرية ويرى في آرثر وكوتينيو هذه النوعية، لكن آرثر رفض الرحيل عن برشلونة ولذلك نادي "السيدة العجوز" حول وجهته نحو كوتينيو.

وبمجرد رفض آرثر رسميًا الرحيل عن برشلونة تحول يوفنتوس إلى كوتينيو، لكن تبدو الصفقة التبادلية صعبة بين اللاعبين؛ لأن لاعب الوسط البوسني على وشك الانتهاء من عقده وقيمته السوقية ليست كبيرة بالنسبة لكوتينيو الراغب في العودة للدوري الممتاز.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم