زيدان: محرز لاعب مختلف.. وقد أعتزل قريباً

السبت 27 يونيو 2020 - 18:26 بتوقيت غرينتش
زيدان: محرز لاعب مختلف.. وقد أعتزل قريباً

منوعات_الكوثر: قلل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أهمية سلسلة انتصارات فريقه، قبل مواجهة مضيفه إسبانيول غدًا الأحد، في إطار الجولة الـ32 من الليجا.

وأوضح زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "منذ البداية كنا نعلم أننا ينتظرنا 11 مباراة نهائية، والآن تتبقى 7 مواجهات، وفوزنا في 4 لقاءات لا يغير أي شيء.. علينا أن نستمر في انتصاراتنا".

وأضاف: "إسبانيول غدًا سيجعل الأمور صعبة علينا، لأنهم بحاجة إلى نقاط المباراة.. سيكون اللقاء بمثابة نهائي، ويجب أن نلعب على أكمل وجه".

وعن إقالة أبيلاردو فيرنانديز مدرب إسبانيول قبل المباراة، قال: "ليس لدي ما أقوله بشأن قرار النادي، لكنني أشعر بالأسف الشديد له، فهو بالتأكيد يمر بأوقات صعبة".

وتابع: "راموس؟ كان من الواضح أنه قادر على تحقيق ما حققه، لأنه يتمتع بالكفاءة والشخصية، وكان يريد دائمًا الفوز وصنع التاريخ في هذا النادي، ولست متفاجئًا بما يفعله.. نحن محظوظون بوجوده في مدريد، وأتمنى أن يستمر هنا لنهاية مسيرته".

وحول مستقبله، أجاب زيدان: "أنا لن أستمر في عالم التدريب لمدة 20 سنة، وقد أعتزل قريبًا.. أي شيء يمكن أن يحدث".

واستكمل: "لقد كنت لاعبًا أفضل من كوني مدربًا، ويوجد مدربون أفضل، رغم أنني سعيد بما حققته.. لن أستمر 20 عامًا، لا أعرف كم سأبقى، فأنا لا أخطط لأي شيء".

وأردف نجم فرنسا وريال مدريد ويوفنتوس السابق: "حين كنت لاعبًا بقيت 18 أو 19 عامًا، وعندما سألوني عن مجال التدريب قلت لهم (لا)، وفي النهاية أصبحت مدربًا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم