هذا ما قاله الكاظمي في ذكرى تحرير الموصل ؟!

الجمعة 10 يوليو 2020 - 14:04 بتوقيت غرينتش
هذا ما قاله الكاظمي في ذكرى تحرير الموصل ؟!

العراق_الكوثر: أصدر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، بياناً بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أن العراقيين "سينتصرون بإعمار بلدهم وفي حربهم على الفساد والفاسدين".

وقال الكاظمي في البيان، "أيها الشعب العراقي الكريم، يا أصدقاء العراقيين حول العالم، وكل من اعتنق الحرية والحضارة والعدل والاعتدال منهجاً في هذا العالم، في ذكرى تحرير الموصل من دنس التنظيم الإرهابي، والانتصار على داعش، نقف معكم اليوم وقفة إجلال إزاء هذا الانتصار العظيم".
وأشار إلى، أن "العراقيين سجلوا بتحرير الموصل، صفحة بيضاء أخرى في تأريخهم، كتبوها بتضحيات أبنائهم، وبتلاحمهم وتآخيهم لأجل وحدة العراق، ولأجل قبر ظلمة الإرهاب وكف حالك آثامه عن كل العالم، وعادوا كما كانوا حين رسموا إشراقات التأريخ الإنساني بحضاراتهم، يُهدون الأمم الأخرى نصراً ناجزاً على أوباش العصر، تنظيم الضلالة والهمجية داعش المندحرة".

وأضاف الكاظمي: "تفتخر الأمم بانتصاراتها على عتاة التأريخ، الذين كانوا رمزاً للوحشية والعنصرية وأعداءً للإنسانية، ومن حق العراقيين اليوم أن يفتخروا بذكرى نصرهم الأبرز، على من جمع كل الموبقات وأخرجها بشكل استهدف وجودهم وديمومة عيشهم على ضفاف النهرين العظيمين".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم