المكتب السياسي لأنصار الله يتلقى رسالة شكر من حركة "حماس"

السبت 11 يوليو 2020 - 18:32 بتوقيت طهران
المكتب السياسي لأنصار الله يتلقى رسالة شكر من حركة "حماس"

اليمن _ الكوثر: تلقى المكتب السياسي لأنصار الله ، اليوم السبت ،رسالة من المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس والتي عبر فيها إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عن بالغ التحية والتقدير لكل أبناء اليمن قيادة وشعبا .

وأشاد هنية بدور أبناء اليمن قيادة وشعبا في نصرة القضية الفلسطينية .. مشيرا الى التصعيد الصهيوني الخطير ضد الشعب الفلسطيني وارضه وحقوقه ومقدساته وسعيه لضم الضفة الغربية والقدس والأغوار الى كيانه الصهيوني المجرم.

واستنهض في رسالته الشعوب العربية والإسلامية و أحرار العالم بكل مكوناتها واطيافها للوقوف ضد هذا التصعيد الإجرامي .

وأمام هذا فقد أكد المكتب السياسي لأنصار الله في إجتماعه الأخير الموقف الثابت تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة ودعمه الثابت للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال وتبني خياراتها العادلة والمشرفة ضد الكيان الصهيوني الغاصب وأن هذا الموقف يمثل دينا وعقيدة لا يمكن نسيانه والتخلي عنه.

وأشار المكتب السياسي لأنصارالله إلى دور الشعب اليمني البارز والمتقدم في نصرة شعب فلسطين ومقدسات الأمة والى اهتمام القيادة بالقضية الفلسطينية .

المكتب السياسي لأنصار الله اعتبر  المبادرة التي قدمها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن السجناء المجاهدين من حركة حماس في سجون النظام السعودي وإستعداده إجراء مبادلتهم بطيارين سعوديين وعدد اخر من الجنود السعودين يؤكد على صلابة الموقف ومصداقية التوجه نحو القضية الفلسطينية والحركات المجاهدة في فلسطين.

وقد أوصى الإجتماع بالتحرك الجاد والفاعل لكل المكونات والهيئات الرسمية والحزبية والشعبية بالاضطلاع بدور فاعل ومؤثر لنصرة القضية الفلسطينية على المستوى الرسمي والشعبي محليا وإقليميا واعتبار التجاهل عن ذلك جريمة مشتركة مع الكيان الصهيوني وتواطؤ واضح يخدم المشروع الصهيوامريكي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم