مستشار قائد الحرس الثوري يرد على الحرب النفسية الاميركية الصهيونية

الأحد 12 يوليو 2020 - 14:02 بتوقيت غرينتش
مستشار قائد الحرس الثوري يرد على الحرب النفسية الاميركية الصهيونية

ايران_الكوثر: رد العميد غلام حسين غيب برور المستشار الأعلى للقائد العام لحرس الثورة الإسلامية على الحرب النفسية الاميركية الصهيونية ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وكتب العميد غيب برور في تعليق له بعنوان (اين هو الكيان الذي كان يطلق شعار "من النيل الى الفرات"): انه ومنذ اكثر من 40 عاما تُهزمون في كل ساحة مواجهة. لو كان بامكانكم لفعلتم على مدى كل هذه الاعوام. نحن نتوكل على الباري تعالى وهو امر انتم محرومون منه.    

واضاف القائد السابق لمنظمة التعبئة التابعة للحرس الثوري: لا تخيفوا قادة حرس الثورة من الاغتيال. فهل اصبحنا قادة كي لا يصبنا الضرر؟ قسما بالله العظيم ليس الامر كذلك. نحن نؤمن باننا في ساحة حرب مع الباطل، وان الحرب النفسية لن تؤثر على أي من قادة الحرس الثورة الإسلامية قيد أنملة.

وتابع العميد غيب برور: ان هدفنا السامي هو محو كيان مزيف وغاصب ارتكب أسوأ الجرائم ضد الإنسانية.

وقال: لا تخيفونا وشعبنا العظيم ومن الأفضل أن تفكروا في استكمال وحماية الجدران الخرسانية العالية التي بنيتموها حولكم حتى لا يضيق أبناء الإسلام عليکم الخناق، ويقطعوا انفاسكم الخبيثة التي بدأ عدها التنازلي ويمحونكم.

ويوم أمس ، ادعت صحيفة "نيويورك تايمز" أنه تم اعتماد "استراتيجية مشتركة" بين الولايات المتحدة و"إسرائيل" لإغتيال كبار قادة حرس الثورة الإسلامية واستهداف المنشآت النووية الايرانية.

وقالت الصحيفة ان اقرب وجهة نظر من جانب المسؤولين الاميركيين في وصف هذه الاستراتيجية طرحت من جانب مندوب اميركا في الشان الايراني برايان هوك الذي قال الشهر الماضي "لقد شهدنا في الماضي بان الضعف والجبن امام ايران يجعلها اكثر شراسة"

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم