امين عام مجمع اهل البيت (ع): القضية الفلسطينية بحاجة الى رؤية عالمية

السبت 18 يوليو 2020 - 18:59 بتوقيت طهران
امين عام مجمع اهل البيت (ع): القضية الفلسطينية بحاجة الى رؤية عالمية

ايران _ الكوثر: اكد الامين العام للمجمع العالمي لاهل البيت (ع) آية الله رضا رمضاني بان القضية الفلسطينية بحاجة الى رؤية عالمية.

وخلال استقباله ممثل حركة المقاومة الاسلامية في فلسطين (حماس) بطهران خالد القدومي، عزى آية الله رمضاني برحيل الامين العام السابق لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبدالله شلح، وقال، ان فلسطين ليست فقط قضية ذات مكانة خاصة في جغرافيا معينة بل هي قضية عالمية ومن حق الشعب الفلسطيني، مسلميه ومسيحييه، اتخاذ القرار بشان وطنه.

وندد امين عام المجمع العالمي لاهل البيت (ع) بجرائم الصهاينة في الاراضي المحتلة ومشروع صفقة القرن البغيضة ونقل السفارة الاميركية الى القدس، واضاف، انه يجب ان تكون هنالك رؤية عالمية ودولية تجاه القضية الفلسطينية وبامكان جميع المسلمين اداء الدور في هذا المجال، وبطبيعة الحال يتوجب على منظمات الدفاع عن حقوق الانسان العمل بواجباتها تجاه الكيان الصهيوني الذي لا يتوانى عن ارتكاب المجازر بحق النساء والاطفال الابرياء العزل للوصول الى اهدافه البغيضة.    

واعرب آية الله رمضاني عن امله بان يتمكن المجمع العالمي لاهل البيت (ع) من اداء دور ايجابي في التوعية تجاه فلسطين وتيار المقاومة.

وفي بداية اللقاء قدم ممثل حركة حماس في طهران شرحا لاجراءات الحركة واعرب عن امله بان يحالف امين عام المجمع، بماضي خدماته القيمة على الصعيد الدولي، المزيد من النجاح من اجل خدمة الاسلام والمسلمين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

السبت 18 يوليو 2020 - 18:56 بتوقيت طهران

تعليقات