لأول مرة منذ أسبوعين.. درجات الحرارة نحو الانخفاض في العراق

الأحد 2 أغسطس 2020 - 07:23 بتوقيت غرينتش
لأول مرة منذ أسبوعين..  درجات الحرارة نحو الانخفاض في العراق

العراق_الكوثر: تنخفض درجات الحرارة في العراق، في الأيام الأربعة المقبلة الى دون الـ 50 مْ لأول مرة في البلاد منذ أسبوعين.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "طقس يوم غد الأثنين سيكون في الوسط والشمال، مشمساً حاراً، وفي الجنوب مشمساً شديد الحرارة" مشيراً الى، ان "درجات الحرارة العظمى ستكون في مدينة بغداد بمعدل 45 مْ وأعلاها في محافظة البصرة بدرجة 49 مْ".
وأضاف ان "طقس الثلاثاء المقبل، سيكون في الوسط والشمال، مشمساً حار مع ظهور بعض قطع الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة، وفي الجنوب مشمساً حاراً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".
أما طقس الأربعاء المقبل فيكون في "الوسط مشمساً حار مع انخفاض بدرجات الحرارة، وفي الشمال مشمساً حاراً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة متقاربة عن اليم السابق، وفي الجنوب، مشمساً حار جداً، ولا تغير في درجات الحرارة".
وأشار البيان الى، ان "طقس الخميس المقبل سيكون في الوسط مشمساً حاراً ولا تغير في درجات الحرارة، ومشمساً حاراً مع بعض الغيوم في الشمال ولا تغير في درجات الحرارة وفي الجنوب مشمساً حار جداً ودرجات الحرارة مقاربة عن اليوم السابق".
يشار الى ان العراق شهد منذ 24 من تموز الماضي موجة حر غير مسبوقة حيث وصلت فيها الحرارة 53 مْ.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم