قائد الثورة: امل ان يستيقظ الاماراتيون ويصححوا فعلتهم

الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 - 09:50 بتوقيت غرينتش
قائد الثورة: امل ان يستيقظ الاماراتيون ويصححوا فعلتهم

ايران_الكوثر: علق قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، على اتفاق التطبيع بين الامارات وكيان الاحتلال الصهيوني، قائلا، ان الامارات العربية المتحدة خانت العالم الإسلامي والشعوب العربية ودول المنطقة وفلسطين أيضاً.

وفي كلمة عبر فيديو كونفرانس خلال الاجتماع الرابع والثلاثين لمدراء ورؤساء مديريات التربية والتعليم في ايران، اضاف قائد الثورة الاسلامية، بالتأكيد إن هذه الخيانة لن تستمر طويلاً لكن وصمة العار هذه ستبقى عليهم.

واضاف، فسحوا المجال امام الصهاينة للتمدد في المنطقة وطمسوا القضية الفلسطينية التي تمثل احتلال دولة وجعلوها امراً عادياً.

وتابع، الشعب الفلسطيني يتعرض لضغوط شديدة من جميع الجهات، ثم يأتون ويعملون مع الصهاينة والعناصر الأمريكية الشريرة مثل ذلك اليهودي في عائلة ترامب، ضد مصالح العالم الإسلامي ويتعاملون مع العالم الإسلامي بقسوة.

وأعرب قائد الثورة الاسلامية عن أمله في ان يستيقط الاماراتيون بسرعة ويعوضوا ما قاموا به.

مراسم العزاء الحسيني لهذا العام ستخلد في ذاكرة البلاد

وأعرب اية الله الخامنئي عن شكره للشعب الإيراني العزيز لحسن اداء الشعائر الحسينية في عشرة محرم الحرام، معتبرا ان مراسم هذا العام ستخلد في تاريخ البلاد كظاهرة مميزة.

واشار سماحته الى انه رغم وجود القيود التي فرضها فيروس كورونا وما تتطلبه من التباعد الاجتماعي للحيلولة دون انتشاره، الا ان ذلك لم يمنع من المحافظة على الروح الحسينية واقامة مجالس العزاء بشكل مهيب.  

كما اثنى سماحته على الخطباء وقراء المراثي الحسينية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم