إعلاميون إيرانيون يدينون الإساءة للرسول الأعظم(ص)

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 12:10 بتوقيت غرينتش
إعلاميون إيرانيون يدينون الإساءة للرسول الأعظم(ص)

ايران-الكوثر: أدان أکثر من 3 آلاف صحفي ومراسل في إیران إساءة مجلة "شارلي إیبدو" الفرنسیة لرسول الله محمد بن عبدالله (ص).

وأصدر 3 آلاف صحفي ومراسل فی إیران بیاناً أدانوا فیه العمل القبیح الذي قامت به مجلة "شارلي إیبدو" الفرنسیة التي نشرت رسوماً کاریکاتوریة مسیئةً لرسول الله (ص).

ووبدأ البیان بالآیة الـ33 من سورة "التوبة" المباركة "هُوَ الَّذِی أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَی وَدِینِ الْحَقِّ لِیُظْهِرَهُ عَلَی الدِّینِ کُلِّهِ وَلَوْ کَرِهَ الْمُشْرِکُونَ" مؤکداً أن مبغضي الإسلام یعملون علی تشویه صورته منذ القدم، الظاهرة التي تطورت حتی أصبحت منتشرة علی هیئة "الإسلاموفوبیا".

وأکد البیان: لاشك أن الصهاینة والحکومات الإستکباریة تعمل علی نشر الإسلاموفوبیا بغیة إفشال الصحوة الإسلامیة وتطویر الحضارة الإسلامیة الحدیثة.

وطالب الإعلامیون المسلمون من زملاءهم في جمیع أنحاء العالم بتغطیة الرفض الإسلامي الواسع لإساءة "شارلی إیبدو" وإدانة ما قامت به المجلة.

في نهاية البيان اعرب الاعلاميون الايرانيون عن أملهم الكبير أن تعزز الدول الإسلامية تضامنها وتستخدم قواها الحقيقية ضد تهديد الهيمنة.

وفي نهاية البيان، أعرب ناشطون إعلاميون إيرانيون عن أملهم في أن تعزز الحكومات الإسلامية تضامنها وتستخدم هذه القوة الحقيقية ضد تهديد الهيمنة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم