إصدار فصلية "دراسات في علوم القرآن الكريم" المتخصصة في إيران

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:27 بتوقيت طهران
إصدار فصلية "دراسات في علوم القرآن الكريم" المتخصصة في إيران

منوعات-الكوثر: صدر العدد الرابع من مجلة "دراسات في علوم القرآن الكريم" الفصلية العلمیة المختصة باللغة الفارسية في العاصمة الايرانية طهران.

وأصدرت دائرة المطبوعات والثقافة والتعالیم القرآنیة التابعة الی معهد العلوم والثقافة الإسلامیة للبحوث في إیران العدد الرابع الخاص بـ صیف العام الجاري من مجلة "دراسات في علوم القرآن الكريم" الفصلیة.

ومن أبرز محاور المجلة الفصلیة هي "المؤشرات المؤثرة علی النمو الأخلاقي من منظور القرآن الكريم" للکاتب والباحث الايراني "محمد مهدي فیروز مهر"، و"دور الفقه القرآني في نمو الرعایة الجسدیة" للکاتب الايراني "عباس کوثري"، و"نقد شبهة خیانة الأنبیاء (ص) للبشر" للکاتبین الايرانيين هما "علي محمد یزدي" و"سید علي هاشمي".

ومن المحاور الأخرى التي تتناولها هذه الفصيلة هي "التفسير القرآني لدور المقاومة في الحكومة العالمية المهدوية" للكاتب "حسين الهي نجاد"، و"دراسة لنمط مقاومة بني إسرائيل في عملية ترسيخ خطاب الصبر في المجتمع الإسلامي" للباحث "أحمدي برتو"، و"استراتيجيات المقاومة في فترة الانتظار من منظور القرآن الكريم" للباحث "محمد سحرخوان".

ویتم عرض المجلة في مواقع إلکترونیة ذات مرجعیة علمیة في إیران منها المرکز المعلوماتي للصحف والمجلات في البلاد "Magiran"، وموقع مجلات "نور" المتخصصة " Noormags"، ومرکز سیفلیکا الوثائقي " Civilica" بالإضافة الی قاعدة بيانات منظمة الجهاد الجامعي في إیران "SID" والبوابة الشاملة للعلوم الإنسانیة، وبوابة المجلات التابعة الى مکتب الدعوة الإسلامیة " http://journals.dte.ir".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم