قبيل مواجهة النصر .. الآسيوي يجرد برسبوليس الايراني من أهم أسلحته الهجومية (صورة)

السبت 3 أكتوبر 2020 - 17:47 بتوقيت طهران
قبيل مواجهة النصر .. الآسيوي يجرد برسبوليس الايراني من أهم أسلحته الهجومية (صورة)

ايران _ الكوثر: قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف عيسى آل كثير لاعب نادي برسبوليس الإيراني عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر، بحسب المادة 58.1 من لائحة الانضباط والأخلاق (نسخة عام 2019)، وبحيث يتم تطبيق الإيقاف بأثر فوري.

كما قررت اللجنة أيضاً تغريم اللاعب مبلغ 10.000 دولار، و زعمت بان اللاعب قام بعمل تصرف يحتوي على "تمييز" خلال مباراة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب أمام باختاكور يوم 30 أيلول/سبتمبر 2020 في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان النجم المتألق عيسى آل كثير قد سجل هدفي الفوز واحتفل على طريقته ما أعتبرته لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد تصرفا تمييزيا. 

يأتي ذلك في الوقت الذي يواجه برسبوليس مساء اليوم النصر السعودي في اطار  الدور النصف نهائي من دوري الابطال في مباراة لاتقبل القسمة على الاثنين، فيما كانت الآمال معقودة على المهاجم الذي تألق بهذه الدورة.

وجاء القرار صادما سيما صدر قبل ساعات قليلة من بدء اللقاء الفاصل بين الفريقين، وسط اتهامات تلاحق الاتحاد الاسيوي بانه خاضع لنفوذ الأندية الخليجية.
 
وكان اللاعب آل كثير المنتقل حديثا لصفوف برسبوليس، قد إعتاد على  الاحتفال بهذه الطريقة العفوية حتى إبان اللعب مع فريقه السابق " صنعت نفت".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

السبت 3 أكتوبر 2020 - 17:33 بتوقيت طهران

تعليقات