جهانغيري: اننا بحاحة اليوم إلى التلاحم والتآلف لاجتياز الأزمات

السبت 3 أكتوبر 2020 - 20:26 بتوقيت طهران
جهانغيري: اننا بحاحة اليوم إلى التلاحم والتآلف لاجتياز الأزمات

ايران _ الكوثر: قال النائب الأول لرئيس الجمهورية اننا بحاجة اليوم إلى التضامن والتعاطف للتعامل مع المشكلات والتغلب على الأزمات القائمة ، مشيرًا إلى أن المواطنين اليوم في وضع صعب بسبب ظروف تفشي كورونا وضغوط الحظر المجحف واللاإنساني الذي تفرضها الولايات المتحدة.

وأضاف النائب الأول لرئيس الجمهورية ان المسؤولون التنفيذيون في البلاد كانوا دائما ممتنين لتوجيهات قائد الثورة الاسلامية ومراجع التقليد ، خاصة أثناء تفشي كورونا ، جسدت اكثر المكانة الخاصة وقدسية الحياة البشرية في المذهب الشيعي.

وقال النائب الأول لرئيس الجمهورية اننا بحاجة اليوم إلى التضامن والتعاطف للتعامل مع المشكلات والتغلب على الأزمات القائمة ، مشيرًا إلى أن المواطنين اليوم في وضع صعب بسبب ظروف تفشي كورونا وضغوط الحظر المجحف واللاإنساني الذي تفرضها الولايات المتحدة.

بدوره شدد المرجع آية الله مكارم شيرازي في هذه المكالمة الهاتفية على أنه في ظروف تفشي كورونا ، يجب مراعاة كل ما هو ملائم وتقتضيه التعليمات الصحية من الجميع ، معربًا عن أمله في نشهد القضاء على فيروس كورونا من خلال الالتزام بالتعليمات الصحية والطبية.

كما شدد على ضرورة العمل على تحسين الظروف المعيشية للناس وقال انه تعد معيشة المواطنين بعد قضية كورونا أهم شيء ، ومن الضروري على الحكومة والمسؤولين بذل كل جهد لمساعدة الطبقات الضعيفة في المجتمع .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

السبت 3 أكتوبر 2020 - 20:26 بتوقيت طهران

تعليقات