قناة الكوثر تعزي العالم الاسلامي باستشهاد الإمام الحسن العسكري

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 08:55 بتوقيت طهران

اسلاميات _ خاص الكوثر : يصادف الثامن من ربيع الاول ذکری استشهاد الإمام "الحسن بن علي" العسکري وهو الامام الحادي عشر من أئمة أهل البيت عليهم السلام بعد رسول الله صلی الله عليه وآله سلم.

وتتقدم أسرة قناة الكوثر الفضائية بأحر التعازي في ذکری استشهاد الإمام "الحسن بن علي" إلى مقام صاحب العصر والزمان، الإمام الحجة المنتظرمنقذ البشرية وبقية الله الأعظم (أرواحنا له الفداء).

 

من آخر وصاياه عليه السلام قوله:
(اوصيكم بتقوی الله والورع في دينكم والاجتهاد لله وصدق الحديث وأداء الامامة إلی من أئتمنكم من بر أو فاجر، وطول السجود وحسن الجوار فبهذا جاء محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، صلوا في عشائرکم واشهدوا جنائزهم وعودوا مرضاهم، وأدوا حقوقهم فإن الرجل اذا ورع في دينه وصدق في حديثه وأدی الامانة حسن خلقه مع الناس قيل: هذا شيعي فيسرني ذلك، اتقوا الله وکونوا زينا ولاتکونوا شينا وجروا الينا کل مودة وادفعوا عنا کل قبيح فانه ما قيل فينا من حسن فنحن أهله وما قيل فينا من سوء فما نحن کذلك. لنا حق في کتاب الله وقرابة من رسول الله وتطهير من الله لايدعيه احد غيرنا إلا کذَاب. اکثروا ذکر الله وذکر الموت وتلاوة القرآن والصلاة علی النبي (صلی الله عليه وآله وسلم) ، فان الصلاة علی رسول الله عشر حسنات، واحفظوا ما وصيتکم به واستودعکم الله وأقر عليکم السلام).

فسلام عليك يا أبا محمد الحسن بن علي العسکري، مظلوما حيا وشهيدا.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم