شاهد بالفيديو: كم مرة عدّ ترامب الدولارات قبل التبرع بها؟!

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:42 بتوقيت طهران

الأميرکيتان _الكوثر: مع اقتراب الانتخابات الامريكية أعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو نشرته وكالة "رويترز"،قبل أسبوع، للرئيس الامريكي دونالد ترامب من حضوره في كنيسة بلاس فيغاس وتبرعه بحفنة من الدولارات.

وأظهر مقطع فيديو الذي نشرته وكالة أنباء "رويترز" عبر قناتها الناطقة باللغة الإنجليزية في موقع "يوتيوب"، وتداولته عدد من وسائل الإعلام الأميركية، الرئيس الأميركي دونالد ترامب وهو يخرج من جيبه عدد من أوراق النقود فئة 20 دولاراً ، ثم احتفظ ببعضها في يده للتبرع بها إلى كنيسة، ثم أعاد الباقي إلى جيبه مرة أخرى، وأعاد ترامب العد مرتين للتأكد من مقدار الدولارات التي تبرع بها لعل ميزانيته لاتسمح بهذا القدر من التبرعت..

وقالت "رويترز" في وصف الفيديو، إن الواقعة حدثت أثناء حضور ترامب لقداس في كنيسة بلاس فيغاس، وقام ترامب بوضع حفنة من فئة 20 دولاراً التي احتفظ بها في يده، داخل سلة التبرعات حينما مررها أحد الأشخاص أمامه، وذلك بعد ان اعاد عدها عدة مرات.

وبما ان ترامب شخص لا يرتاد الكنيسة عادة، فقد غادر الكنيسة قبل انتهاء القداس، كما ان معظم المصلين في الكنيسة لم يكونوا يرتدون أقنعة ولم يكونوا ملتزمين بالتباعد الاجتماعي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم