ندوة إفتراضية بعنوان "الإسلام والسلام والعلاقات الدولية" في طهران

الإثنين 9 نوفمبر 2020 - 14:38 بتوقيت طهران
ندوة إفتراضية بعنوان "الإسلام والسلام والعلاقات الدولية" في طهران

ايران-الكوثر: ستنظم جمعية "نداء السلام" الايرانية، يوم السبت المقبل، 14 نوفمبر الجاري، ندوة افتراضية بعنوان "الإسلام والسلام والعلاقات الدولية".

وستنظم جمعية نداء السلام السبت القادم الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي ندوة "الإسلام والسلام والعلاقات الدولية" عبر الانترنت(أون لاين).

وسيحضر الندوة عدد من الأخصائيين والخبراء في الموضوع، وستتم تغطيتها عبر حساب @cfpp.ir على شبكة الإنستغرام للتواصل الاجتماعي.

وسيحاضر في هذه الندوة، المدرس في جامعة "العلامة الطباطبائي" بالعاصمة الايرانية طهران والباحث في العلاقات الدولية "سید جلال دهقاني فیروز أبادي"  كما سيحاضر الباحث في الفقه والعلاقات الدولية والمدير التنفيذي لجمعية نداء السلام "سیدمحمد ساداتي ‌نجاد" حول "السلام العادل في الإسلام".

وسيتحدث في هذه الندوة الافتراضية أيضاً، الأستاذ الجامعي والباحث في مجال الإسلام والعلاقات الدولية "الشيخ يحيى جهانغيري" حول "السلام من منظور النبي محمد(ص)" كما سيحاضر الأستاذ الجامعي والباحث في مجال علم الاجتماع الإسلامي "حسين حجت بناه" حول "دراسة السلام في زمن الرسول (ص) من منظور علم الاجتماع ".

هذا ويذكر أن جمعية نداء السلام مؤسسة تم تشكيلها عام 2019 للميلاد للبحث في السلام الإسلامي بغية نشر قيم السلام الحقيقي في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الإثنين 9 نوفمبر 2020 - 13:49 بتوقيت طهران

تعليقات