اللواء سلامي: الفكر التعبوي ليس له حدود جغرافية

الأحد 22 نوفمبر 2020 - 16:12 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: الفكر التعبوي ليس له حدود جغرافية

ايران_الكوثر: قال القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، اليوم الأحد، ان خطاب التعبئة ليس له حدود جغرافية حيث انتشر اليوم في اليمن ولبنان وسوريا والعراق ووصل إلى أمريكا اللاتينية وأجزاء من إفريقيا.

وفي كلمة له اليوم الاحد، قال اللواء سلامي، لقد أثبت التاريخ على مدى السنوات الـ 41 الماضية أن التعبئة كانت دائمًا المنقذ للشعب في الصعوبات. إنه الفكر الذي يحطم القيود ويفتح الطرق للجهاد في سبيل الله، فالتعبئة تتغلب على المستحيل وتنظم معادلة الهيمنة على الكفار.

وأضاف القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية، ان خطاب التعبئة ليس له حدود جغرافية حيث انتشر خطاب التعبئة اليوم في اليمن ولبنان وسوريا والعراق ووصل إلى أمريكا اللاتينية وأجزاء من إفريقيا.

ونوه القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الى أن أمريكا اليوم تواجه مشاكل اقتصادية كبيرة وقد تهالكت قوتها العسكرية لأن المقاومة أخرجتها من قاعدتها الاستراتيجية وهزمتها مرات عديدة طيلة 40 عاماً، واليوم ان هذه المقاومة تقف بوجهها بقوة.

وأشار اللواء سلامي إلى بصيرة الشعب الإيراني العظيم في مواجهة أمريكا وحلفائها، وقال، ان الشعب الإيراني اليوم اختار الصبر والمثابرة والمقاومة في مواجهة كل الضغوط القصوى.

وأضاف، إن إيران الإسلامية تقف اليوم بوجه جميع الضغوط القصوى، وقوة هذه المقاومة تتفوق على تلك الضغوط المفروضة، مضيفاً، ان العدو اليوم استهدف صحة وأمن ومعيشة وثقافة الشعب الذي يعرف هذه الحقيقة وقد وقف بقوة ضد العدو.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم