أول تعليق رسمي سعودي على لقاء نتنياهو بابن سلمان في مدينة نيوم

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 17:40 بتوقيت طهران
أول تعليق رسمي سعودي على لقاء نتنياهو بابن سلمان في مدينة نيوم

السعودية _ الكوثر: علقت السعودية، اليوم الاثنين، على تقاير الاعلام الاسرائليلية الرسمية التي تحدثت عن اجتماع بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو بحضور وزير الخارجية الاميركي، في مدينة نيوم أمس الأحد.

ونفى وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، هذه الأنباء.

و ادعى فرحان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "قد اطلعت على تقارير صحفية عن لقاء مزعوم بين سمو ولي العهد ومسؤولين إسرائيليين خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو. لم يحدث مثل هذا الاجتماع. كان المسؤولون الوحيدون الحاضرون أمريكيين وسعوديين" حسب زعمه.

هذا وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، كشفت في وقت سابق اليوم الاثنين، عن لقاء جمع بنيامين نتنياهو، بولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، أمس الأحد في العاصمة الرياض.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن "رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو زار السعودية سرا أمس الأحد والتقى بولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو هناك".

فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن رئيس الموساد يوسي كوهين، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو التقيا سرا في الرياض، ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، دون المزيد من التفاصيل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

تعليقات