آية الله رئيسي: الكثير من المشاكل قابلة للحل بالروح التعبوية

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 16:54 بتوقيت طهران
 آية الله رئيسي: الكثير من المشاكل قابلة للحل بالروح التعبوية

اكد رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي بان الكثير من المشاكل قابلة للحل بسهولة في ظل التحلي بالروح التعبوية.

وجاء في بيان اصدره آية الله رئيسي اليوم الاربعاء لمناسبة ذكرى تاسيس منظمة التعبئة (البسيج): ان تاسيس الشجرة المباركة للتعبئة ذات العشرين مليونا لها جذور في ايمان الامام الراحل رضوان الله تعالى عليه المعتمد على الشعب محورا والذي سعى لاستثمار اعجاز مشاركة الشعب لتسلق البلاد والثورة جميع قمم الفخر والصمود.

واضاف: ان مدرسة التعبئة هي ذات المكتب القيم الذي برز منه امثال الشهيد سليماني كنماذج منقطعة النظير للنهضة العالمية للثورة الاسلامية والذين بايمانهم الراسخ وجهادهم في سبيل الله لم يخلقوا الامن للشعب الايراني والجمهورية الاسلامية الايرانية فقط بل احبطوا ايضا مخططات الجبهة الواسعة لاعداء الشعوب الاسلامية في المنطقة وطردوا اميركا المجرمة من منطقة غرب آسيا.

واعتبر رئيس جهاز القضاء تعزيز الروح التعبوية بانه يمثل حاجة دائمة للشعب والمسؤولين للتقدم وتجاوز العقبات واضاف: ان جهاز القضاء كملجأ للشعب يجب ان يكون زاخرا بالروح والهمة التعبوية، فالروح التعبوية في جهاز القضاء يعني بذل الجهود الدؤوبة لنشر العدل والمكافحة بلا هوادة وبلا كلل لتنين الفساد في جميع ابعاده واشكاله، والدفاع عن الحريات المشروعة للشعب واحياء الحقوق المغفول عنها واستعادة حقوق المظلومين بلا مجاملة وقمع المعتدين على حقوق الشعب.

واضاف: ان جاءت هذه الروح في مجال مكافحة الفساد والمطالبة بالحقوق العامة ومطالبة المسؤولين باداء واجباتهم، لدعم السلطة القضائية فان الكثير من مشاكل البلاد ستكون قابلة للحل بسهولة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

تعليقات