بالصور ... حفل ختام النسخة السادسة من جائزة الأربعين العالمية في إيران

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 12:02 بتوقيت طهران
بالصور ... حفل ختام النسخة السادسة من جائزة الأربعين العالمية في إيران

ايران-الكوثر: أقيم الحفل الختامي للدورة السادسة من جائزة الأربعين العالمية، امس الاثنين 28 ديسمبر 2020 للميلاد تحت عنوان "قادة المقاومة والمحافظون علی أمن الأربعين" في مقرّ رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية في العاصمة الايرانية طهران.

افتتح حفل جائزة الأربعين العالمية بآيات من الذكر الحكيم، وبكلمة لرئيس رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية "أبوذر ابراهيمي تركمان"، بحضور وزير الثقافة الايراني "سيد عباس صالحي"، ورئيس جامعة الأديان والمذاهب في إیران "سيد ابوالحسن نواب"، ورئيسة منظمة الوثائق والمكتبة الوطنية في ايران "أشرف بروجردي".

وأعلن عن أسماء المشترکین من العراق وإیران ولبنان وأفغانستان وغینیا وبریطانیا وأمریکا وباکستان وکندا باعتبارهم الفائزین في الجائزة السادسة الخاصة بالأربعین الحسيني حیث تم إهداءهم جوائز قیمة.
وأقیمت الجائزة في فروع التصویر الفوتوغرافی، وتسجیل فیدیو إحترافي، وتسجیل فیدیوهات شعبیة، وتغطیة مسیرة الأربعین في الفضاء الإفتراضي.
وفاز في الجائزة کل من "حسن النجار" من العراق، و"أسامة عبید" من لبنان، و"علی أبك" من إیران" بالمراکز الثلاثة لأولی في فرع التصویر كما فاز "مسعود حیدري" من إیران و"حسام هادي" من العراق و"محمد مهدی نعمتي" من إیران بالمراکز الثلاثة الأولی في فرع تسجیل فیدیو إحترافي.
وأیضا فاز في فرع تصویر فیدیو شعبي غیر إحترافی کل من الزوار "سید وحید أولیائی" من کندا، و"محمد حاجي مقصودی" من إیران، و"کاظم یوسفي" من أفغانستان.
وفي فرع روایة الرحلة (أدب السفر) فاز کل من "زینب کبری أزاد" من باکستان، و"عبدالله باه" من غینیا، و"فاطمة إحساني" من أفغانستان.
وفي تغطیة زیارة الأربعین في الشبکات الإجتماعیة فاز کل من "نوری سردار" من بریطانیا، و"أمینه اینلوئس" من أمریکا، و"زوار سید توثیق حیدر" من باکستان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 11:54 بتوقيت طهران

تعليقات