تسارع وتيرة تطبيع الإمارات الجوي مع الكيان الإسرائيلي

السبت 16 يناير 2021 - 16:41 بتوقيت طهران

تنوعت عناوين الصحف التي صدرت ليوم الجمعة 15 كانون 2021. جريدة الأخبار في لبنان كتبت على صفحتها الأولى: قرض البنك الدولي للأكثر فقراً: الإقرار معلّق... ولا لوائح بالمستفدين، كورونا البريطانية تجتاح لبنان /شتاء أميركا الطويل.أما جريدة القدس العربي في لندن عنونت...

تنوعت عناوين الصحف التي صدرت ليوم الجمعة 15 كانون 2021. جريدة الأخبار في لبنان كتبت على صفحتها الأولى: قرض البنك الدولي للأكثر فقراً: الإقرار معلّق... ولا لوائح بالمستفدين، كورونا البريطانية تجتاح لبنان /شتاء أميركا الطويل.أما جريدة القدس العربي في لندن عنونت: اعتقال عشرات المتهمين في إقتحام الكابيتول ومسلح كان يستهدف نائياً ديمقراطياً مسلما/ جيش من الحرس الوطني يفوق عدد القوات الأميركية في افغانستان والعراق متأهب في واشنطن لفض أي أعمال عنف. ومن سوريا كتبت جريدة البعث: سورية تطالب مجدداً بتنفيذ القرار 497: استعادة الجولان حق أبدي لا يسقط بالتقادم. ومن عناوين الصحف المصرية، عنونت جريدة الأهرام: مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي: احتجاجات مسلحة محتملة قبل موعد حفل تنصيب بايدن. أما جريدة الشرق الأوسط السعودية كتبت: بايدن يعرض خطته لإنعاش الاقتصاد... وواشنطن تتحصن استعداداً لتنصيبه/ مساءلة ترمب بعد مغادرته البيت الأبيض. وكان الختام مع جريدة الراية من قطر :تطعيم موسع للجميع تدريجياً..د. محمد بن حمد آل ثاني: وصول كميات اضافية من لقاح كورونا.

رأي القلم كان من جريدة رأي اليوم التي تصدر من لندن للكاتب والصحافي المغربي عبدالسلام بنعيسي بعنوان: الخوف هو أن تكون المنطقة المغاربية أمام مشروع لسلخها عن تاريخها وهويتها الحضارية التي امتازت بها.

وتحت عنوان تسارع وتيرة تطبيع الإمارات الجوي مع الكيان الإسرائيلي كان  لقاء الصحافة مع الدكتور أحمد الزين عبر السكايب من لندن الكاتب والمحلل السياسي.

وفي صحافة مترجمة إخترنا من جريدة بوليتكو الأميركية مقالاً بعنوان:  لا أحد يريد مقابلة ترامب والرئيس المحب للأضواء يحدق بشاشة معتمة

بالإضافة الى فقرتي كاريكاتور الصحافة، و كلام الصور.وكان الختام مع ثقافة الصحافة وهاشتاغات روّاد التواصل الإجتماعي:# أميركا تصنع مجاعة اليمن/ # الثورة التونسية/ # ايتام ترامب/ # الإلتزام فرصتنا الأخيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

السبت 16 يناير 2021 - 15:16 بتوقيت طهران

تعليقات