في البحرين يُقتل الاحرار ويتم تكريم العبيد

الخميس 28 يناير 2021 - 08:22 بتوقيت طهران
 في البحرين يُقتل الاحرار ويتم تكريم العبيد

اكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي، انه في البحرين يقتل الاحرار ويتم تكريم العبيد، منتقدا بشدة سوء الوضع في البلاد تحت حكم آل خليفة.

وقال الشهابي في تغريدة على تويتر "في بلادي يقتل الاحرار ويتم تكريم العبيد، في أوال شعب معتقل وطغمة تسرح وتمرح كما تشاء"، مشيرا إلى تعرض السكان الأصليين في البحرين للاضطهاد والسجن والإبعاد وسحب الجنسية، في وقت تستورد فيه العائلة الخليفية الاجانب وتمنحهم الجنسية.

مختتما تغريدته بإعادة ترديد شعار ثورة 14 فبراير الخالد التي تحل ذكراها العاشرة بعد أقل من ثلاثة أسابيع ألا وهو: الشعب يريد إسقاط النظام .

وفي تغريدة أخرى أجرى الشهابي مقارنة بين ماجرى في الولايات المتحدة عندما حرّض الرئيس السابق دونالد ترامب أنصاره على اقتحام مبنى الكونغرس، مما أدى إلى سقوط خمسة قتلى، وبين عدد الشهداء الذين سقطوا خلال سنوات ثورة شباط/فبراير.

وقال الشهابي "خمسة امريكيين قتلوا حين اقتحم انصار ترامب البيت الابيض، فبدأت اجراءات محاكمته، واعتقل المئات من المقتحمين وينتظرون المحاكمة".

وأما في البحرين "فخمسة بحرانيين استشهدوا واعتقل اكثر من 150 بحرانيا، بأمر من الطاغية الخليفي في ايار/مايو 2017، هنا تمت ترقية القتلة، ومحاكمة ضحاياهم، إنها العدالة الخليفية".
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الخميس 28 يناير 2021 - 08:18 بتوقيت طهران

تعليقات