صحافة اليوم.. لماذا يسرع الكيان الإسرائيلي تثيبت التطبيع مع السودان

الثلاثاء 9 فبراير 2021 - 21:46 بتوقيت طهران

خاص الكوثر _ صحافة اليوم: في صحافة اليوم الخميس الرابع من شباط 2021، عناوين منوعة تناولتها الصحف: الجمهورية في لبنان: العقدة من الثلث الى التمثيل الصحيح/ صندوق النقد عن لبنان... الحال الأصعب.

الصباح من العراق: أجهزتنا الأمنية تمتلك الإمكانية الكاملة لمواجهة التحديات: يجب أن نبني دولة ناجحة تحمي أولادنا.

العربي الجديد في لندن: الإرهاب يزيد متاعب تونس/ مصر تجارة كورونا.

الوطن في سوريا: قسد تنقض إتفاق فك الحصار بعد ساعات من إعلانه/ لافروف هناك اتفاق على الإستئصال النهائي للبؤر الإرهابية في سورية.

جريدة الوفاق من ايران: قائد الثورة مؤكداً تنامي قوة البلاد يوماً بعد يوم/ لا يمكن للأعداء ارتكاب اي حماقة ضد ايران/ خلال لقاءات منفردة للرئيس روحاني وشمخاني وظريف مع فؤاد حسين: ايران تؤكد على إخراج المحتل الأميركي من العراق.

القبس من الكويت: اعتمدتها هيئة الإستثمار وتنفذها على مراحل وفق الحاجة للسيولة: قائمة اصول للمبادلة مع الأجيال.

الوطن القطرية: مجلس الوزراء يعقد إجتماعه الأسبوعي: قيود إحترازية جديدة. الإتحاد الإماراتية: بمناسبة يوم البيئة العالمي: رئيس الدولة نحقق التوازن بين النمو والحفاظ على البيئة، والختام مع الأيام البحرينية: استقدمنا كوادر طبية للتعامل مع الجائحة..السفير الهندي للأيام: الموافقة على 6 لقاحات للإستخدام في الهند والبحرين.

رأي القلم للكاتب الفلسطيني الدكتور حامد أبو العز من صحيفة رأي اليوم: المقاومة وقلب المعادلات.. لا تفوق عسكري "إسرائيلي" بعد اليوم.

لقاء الصحافة بعنوان: لماذا يسرّع الكيان الإسرائيلي تثيبت التطبيع مع السودان؟ مع الباحث والمحلل السياسي من السودان الأستاذ فتح العليم عبد الحيّ.

صحافة مترجمة من جريدة هآرتس العبرية: أيها الفلسطينيون.. "نخيركم" بين الطرد والتهجير والترانسفير!! 
اضافة الى فقرتي كلام الصور وكاريكاتور الصحافة، وكان الختام مع فقرة ثقافة الصحافة
كوسوفو التطبيع خيانة/ القامشلي الحسكة /موقوفو الإمارات / الإمام الخميني/  كتب المغرد مجتهد: تغريدات عن سعود القحطاني الذي لا يزال رغم تورطه في قتل خاشقجي، الرجل الثاني في الدولة بعد ابن سلمان، وجاءت هذه التغريدة بعد تغريدة لمفتاح ذكر فيها أن تقرير مقتل خاشقجي قد يصبح علنياً في غضون اسابيع./ مبز/ اي محمد بن زايد/ ومبس اي محمد بن سلمان، وكتب المغرد رائد صلاح الدين ما قاله الدكتور مصطفى حمود بأن دق ناقوس الخطر للدول العربية محذراً مما نعيشه الآن من انقلابات وحروب وتوجيه اسلحة الجيوش صوب صدور شعوبها.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الثلاثاء 9 فبراير 2021 - 19:44 بتوقيت طهران

تعليقات