إيران..توزيع سلل غذائية للمتضررين من جائحة كورونا في ذكرى ولادة الإمام علي عليه السلام (فيديو)

الأحد 28 فبراير 2021 - 22:58 بتوقيت طهران

تقارير - الكوثر: قامت مؤسسات خيرية إيرانية في ذكرى ولادة الامام علي عليه السلام، بتقديم نحو خمسة آلاف سلة غذائية، للمتضررين من جائحة كورونا في عدد من المحافظات الإيرانية.

مع استمرار تفشي وباء كورونا في البلاد، وتضرر الكثير من الجائحة، قامت مؤسسات خيرية إيرانية في ذكرى ولادة الإمام علي عليه السلام، وتحت اسم مناورة المعروف العلوي، بتوزيع أكثر من خمسة آلاف سلة غذائية في عدد من المحافظات الإيرانية. ويأتي هذا ضمن مجموعة من النشاطات التي من شأنها تعزيز التكافل الاجتماعي، وتعزيز روح التعاون بين المجتمع الإيراني.

وبحسب القائمين على هذا المشروع ، تم البحث للتعرف محليًا على المحتاجين لهذه المساعدات و المتضررين جراء تفشي وباء كورونا، وأولئك الذين لم تشملهم منظمات الدعم وجمع تبرعات الناس، لمنحهم المساعدات في ظل احترام كرامتهم.

كما عقدت الجمعية الخيرية مبادرات تبرع أخرى متنوعة ، بما في ذلك التبرع بتقديم مجموعة من المساعدات للمقبلين على الزواج تتضمن لوزام منزلية وأدوات كهربائية، إضافة إلى الأدوات المكتبية وتوزيع الطعام الساخن وسلل مساعدات صحية، وثقافية والتي تشمل عدد من الكتب الخاصة في مواضيع أحكام الأسرة وتربية الاطفال والزواج.

وتاتي هذه المبادرات الإنسانية في ظل الإرشادات والايعاز الصادر من قائد الثورة الاسلامية واستكمالاً لمناورة المساعدات الإيماينة التي أطلقها في شهر رمضان الماضي، فقد بادر الشعب الايراني لاقامة مناورة المساعدات الايمانية بهدف التضامن والتعاطف بين المواطنين منذ بداية شهر رمضان الماضی وخاصة في هذه الايام التي يتفشى فيها فيروس كورونا المقيت في البلاد، وتم خلالها توزيع الملايين من السلل المعيشية بين المعوزين والمتعففین في أنحاء البلاد.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأحد 28 فبراير 2021 - 22:49 بتوقيت طهران

تعليقات