صحافة اليوم: قوات صنعاء تحاصر مدينة مأرب بالكامل، هل تكون مأرب آخر المعارك؟

الإثنين 1 مارس 2021 - 12:56 بتوقيت طهران

خاص الكوثر _ صحافة اليوم: في صحافة اليوم الإثنين ال15 من شهر شباط 2021، عناوين مختلفة ركزت عليها الصحف الصادرة لليوم.

البداية كانت مع المانشيت ومع ما جاء في جريدة الأخبار من لبنان: غطاء أميركي فرنسي لحكومة بلا حزب الله ولا ثلث فيها للرئيس/ عون والحريري: الى القطيعة مجدداً/ معركة مأرب التحرير مسألة وقت.

أما جريدة الوطن السورية: جولة أستانا الخامسة عشر تنطلق في سوتشي غداً/ الإحتلال الأميركي يعيد إنتشاره في اليعربية وينشئ قاعدة جديدة.

ومن عناوين القدس العربي: الكيان الصهيوني تدرس فرض عقوبات على السلطة الفلسطينية وقادتها،

اما جريدة الشرق الأوسط السعودية: السودان يلاحق المئات من قيادات وعناصر حزب البشير.

جريدة الصباح العراقية: فارق سعر برميل النفط في الموازنة يثير جدلاً اقتصادياً،

العربي الجديد: محاكمة ترامب مفعول عكسي،  جريدة الوفاق الإيرانية: الجيش يختبر صاروخاً بمدى 300 كيلومتر/ ايران تلوّح بردّ حاسم في حال تجاوز الصهاينة الخطوط الحمراء،

اما القبس الكويتية: تجارة الإقامات تهدّد امن الكويت، والختام مع جريدة الراية من قطر: مكاتب لبعثة قطر وممثليتها العسكرية في الناتو.

رأي القلم كان مقالاً للكاتبة إكرام المحاقري من صنعاء نيوز بعنوان: مرحلة الوجع الكبير في السعودية.. هل ستتحمل واشنطن تبعات الرد اليمني؟ 
وتحت عنوان: قوات صنعاء تحاصر مدينة مأرب بالكامل، هل تكون مأرب آخر المعارك؟ كان لقاء الصحافة مع الناشط الحقوقي اليمني وعضو الوفد الإعلامي الوطني في مشاورات السويد وليد المفتي.


أما صحافة مترجمة فكانت بعنوان: إعفاء ترامب في المحاكمة الثانية ليس تبرئة له وعلى من ساعدوه الخجل من أنفسهم، من صحيفة"لوس أنجليس تايمز"

بالإضافة الى فقرتي كلام الصور وكاريكاتور الصحافة، وكان الختام مع ثقافة الصحافة: #ناجي العلي،# رضوان،# ثبات حتى النصر 10، # القادة الشهداء/المقاومة والناس، # النجف عاصمة الأديان..
وكتب الناشط السعودي تركي الشلهوب/ الصهاينة لا يريدون سلام بل يريدون استسلان، والحكومات التي طبعت معهم هي حكومات بلا كرامة ومبادئ.
وغرّد مجتهد قائلاً: حجم الضرر الذي سببته السعودية في حرب اليمن كارثي......

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الإثنين 1 مارس 2021 - 12:48 بتوقيت طهران

تعليقات