ايران..تنسيق متواصل لتقديم المساعدات للمتضررين جراء ازمة كورونا في محافظة خوزستان

الأربعاء 17 مارس 2021 - 20:48 بتوقيت طهران

تقارير_الكوثر: التقى معاون رئيس بلدية خوزستان مع المسؤول الدولي لمؤسسة "ابشار عاطفه ها" الخيرية حيث تم التأكيد خلال الإجتماع على ضرورة تعزيز التعاون بهدف تخفيف الأعباء عن المحتاجين في ظل تفشي وباء كرورونا.

وتم تبادل وجهات النظر فيما يتعلق بتقديم المساعدة للمحتاجين في مناطق خوزستان من خلال الأعمال الخيرية التي يتم القيام بها في ظل ازمة كورونا.

وأكدت مسؤولة القسم الدولي في مؤسسة "ابشار عاطفه ها " السيدة فاطمة جوباني، إلى ضرورة توظيف الجهود في سبيل التعاون بين المحافظات، في مجال الأعمال الخيرية، وذلك من خلال الإشراف على نقل وتوزيع المساعدات بين المحافظات في ظل أزمة كورونا.

وشددت السيدة جوباني على أهمية تقديم المساعدة للعوائل من أصحاب الدخل المحدود والمتأثرة بأزمة كورونا نتيجة إغلاق بعض الأعمال.

كما عقدت الجمعية الخيرية مبادرات تبرع أخرى متنوعة ، بما في ذلك التبرع بتقديم مجموعة من المساعدات للمقبلين على الزواج تتضمن لوزام منزلية وأدوات كهربائية، إضافة إلى الأدوات المكتبية وتوزيع الطعام الساخن وسلل مساعدات صحية، وثقافية والتي تشمل عدد من الكتب الخاصة في مواضيع أحكام الأسرة وتربية الاطفال والزواج.

وتاتي هذه المبادرات الإنسانية في ظل الإرشادات والايعاز الصادر من قائد الثورة الاسلامية واستكمالاً لمناورة المساعدات الإيماينة التي أطلقها في شهر رمضان الماضي، فقد بادر الشعب الايراني لاقامة مناورة المساعدات الايمانية بهدف التضامن والتعاطف بين المواطنين منذ بداية شهر رمضان الماضی وخاصة في هذه الايام التي يتفشى فيها فيروس كورونا المقيت في البلاد، وتم خلالها توزيع الملايين من السلل المعيشية بين المعوزين والمتعففین في أنحاء البلاد.

شاهدوا تفاصيل أكثرفي الفيديو المرفق..

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأربعاء 17 مارس 2021 - 20:47 بتوقيت طهران

تعليقات