فعاليات العتبة الحسينية المقدسة تصل الى القارة السمراء

الإثنين 5 إبريل 2021 - 08:35 بتوقيت طهران
فعاليات العتبة الحسينية المقدسة  تصل الى القارة السمراء

إن للمتقين مفازا-الكوثر: يذكر أن فرعيْ بوركينافاسو لدار القرآن الكريم يمثّلان جزءاً من المشروع القرآني الذي نجحت بإطلاقه العتبة الحسينية المقدسة منذ عدة سنوات في القارة الافريقية والذي يشمل دولة أوغندا شرق القارة ودولتيْ بوركينافاسو ومالي غربها...

تواصل دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وعبر فرعيْها في دولة بوركينافاسو غرب القارة الافريقية نشاطاتها وبرامجها القرآنية المتنوعة التي تشمل كلا الجنسين ومختلف الفئات العمرية.

وقال مسؤول مركز التبليغ الدولي التابع للدار "منتظر المنصوري" إن الفرع الأول يقع في العاصمة واغادوغو والآخر في مدينة بوبوديولاسو التي تبعد عن العاصمة ما يقرب من ٣٨٠ كيلومتراً، موضحاً أن النشاطات تضمنت عدة دورات في حفظ القرآن الكريم وأحكام التلاوة لطلبة المدارس والرجال والنساء، فضلاً عن جلسات قرآنية حول بيان مكانة أهل البيت عليهم السلام في القرآن الكريم بحضور مواطني هذا البلد.

يذكر أن فرعيْ بوركينافاسو لدار القرآن الكريم يمثّلان جزءاً من المشروع القرآني الذي نجحت بإطلاقه العتبة الحسينية المقدسة منذ عدة سنوات في القارة الافريقية والذي يشمل دولة أوغندا شرق القارة ودولتيْ بوركينافاسو ومالي غربها.

المصدر: دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدس

 

 

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الإثنين 5 إبريل 2021 - 08:33 بتوقيت طهران

تعليقات