الأب مانويل مسلم يدعو العرب والمسلمين لحماية الأقصى

الأربعاء 7 إبريل 2021 - 10:23 بتوقيت طهران
الأب مانويل مسلم يدعو العرب والمسلمين لحماية الأقصى

فلسطين المحتلة-الكوثر: وجه الأب مانويل مسلم، عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات رسالة للأمتين الإسلامية والعربية، طالب فيها بحماية المسجد الأقصى من تهديدات العدو الصهيوني والاعتداءات.

وقال مسلم في رسالته: "أيها المسلمون الأحرار في العالم العربي، إن كانت القدس أسيرة فكل عواصمكم أسيرة".
وخاطب مسلم الحكام العرب قائلا: "إن كان الأقصى يترنّح من الحفريات ويرتجف من التهديد بهدمه فكل عروشكم تترنح ومهددة بالحطم والذل."
وللحكام العرب المطبعين مع الاحتلال، قال مسلم: "أيها الحكام العرب المطبّعون مع الاحتلال، إذا بالَ الاحتلال الصهيوني في جوانب مقدساتكم فاعلموا أنه قادم ليتبوّل في أحضانكم".
وتابع يقول: "أيها المليار ونصف مليار مسلم في العالم إذا كان المصلّون في الأقصى أذلاء فاعلموا أن الله لا يعزّ صلاتكم ولا دعاءكم".
وأضاف قائلاً: "أيها المقاومون الاحتلال الغازي الظالم لتكن القدس سيفكم وحدّ نصليها المسنونة هي الأقصى والقيامة. واعلموا أن من أعز القدس وأقصاها وقيامتها أعزه الله ونصره".
كما وجه البابا مسلم حديث للفلسطينيين المسيحيين والمسلمين: "أنتم القدس إن بقيت بقيتم وإن فنيت فنيتم. فجودوا بأرواحكم وأموالكم لتفتدوا القدس بذبح عظيم،  إن شوّهت الصهيونية لاهوتكم فأثبتت أن فلسطين أرض الميعاد وهي ليست كذلك فادفنوا رجال دينكم أحياء".

وقال إن القدس تاجنا وعزّنا وفخرنا. من لا قدس حرّة له لا حرّية في فلسطين له.

كما دعا العرب و المسلمين لتحرير القدس والاقصى والقيامة أو تحتل الصهاينة مكة والمدينة وعواصمكم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأربعاء 7 إبريل 2021 - 10:10 بتوقيت طهران

تعليقات