طقس العراق.. أمطار رعدية من الغد الى الأحد المقبل

الأربعاء 7 إبريل 2021 - 16:39 بتوقيت طهران
طقس العراق.. أمطار رعدية من الغد الى الأحد المقبل

العراق_الكوثر: توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الأربعاء، حالة الطقس للايام الأربعة المقبلة في العراق. مشيرة الى عودة الامطار اعتبارا من الغد وحتى الاحد.

وذكرت الهيئة في بيان أن "طقس يوم غد الخميس  في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتقع قليلا، أما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما، ودرجات الحرارة ترتقع قليلا".
وأضاف البيان أن "طقس الجمعة المقبلة سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، ولا تغير في درجات الحرارة، أما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما، ولا تغير في درجات الحرارة".
واشار البيان الى أن "طقس السبت المقبل سيكون غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلا تكون رعدية احيانا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، اما في المنطقة الجنوبية فيكون الطقس غائما جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات".
وتابع، أن "طقس الاحد المقبل سيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، اما في المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات".   

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأربعاء 7 إبريل 2021 - 16:37 بتوقيت طهران

تعليقات