قائد عسكري ايراني: العدو سيتلقى ردا قاصما اذا ارتكب أي خطأ

الأحد 18 إبريل 2021 - 13:48 بتوقيت طهران
قائد عسكري ايراني: العدو سيتلقى ردا قاصما اذا ارتكب أي خطأ

ايران -الكوثر: اكد قائد اسطول الجنوب بالقوة البحرية للجيش الايراني ، الادميرال آريا شفقت رودسري، ان العدو سيتلقى ردا قاصما اذا ارتكب اي خطأ وتطاول على الجمهورية الاسلامية.

وقال الادميرال ردوسري بمناسبة يوم الجيش: الجيش هو ذراع الثورة الإسلامية في حماية أمن إيران واقتدارها، وقد أظهر أداء الجيش أنه كان دائما على استعداد للجهاد وتقديم التضحيات من أجل استقلال الشعب الإيراني وكرامته.
وأشار قائد اسطول الجنوب الى وقوف الجيش بجانب الشعب في أزمة كورونا، وقال: إن أكثر من 15 ألف شخص يعملون بالمجال الصحي بالجيش يتواجدون في 400 مركز صحي وعلاجي ومستشفى في جميع أنحاء البلاد يقدمون الخدمات الطبية للمواطنين.
وأكد ان الجيش والحرس الثوري والشرطة والتعبئة مستعدون للقيام بدور مؤثر في جميع المجالات، مضيفا: الهدف هو رفع علم الجمهورية الإسلامية واطاعة أوامر القائد العام للقوات المسلحة وصيانة أمن واستقرار إيران الإسلامية، ونحن نقف بكل قدراتنا على هذا الطريق.
ووصف الاكتفاء الذاتي للجيش في كافة مجالات الدفاع وأكثر المعدات تطوراً بأنه إنجاز كبير، والتي تقوم على أساسه تشكيلات الجيش، وبمشيئة الله، فإن روح الثقة بالنفس هذه في ظل الإيمان جاهزة للظهور في أجزاء أخرى من البلاد.
وإشار قائد اسطول الجنوب إلى التواجد القوي لمجموعة السفن الحربية للجيش الايراني في المياه البعيدة في حماية خطوط الشحن وناقلات النفط الايرانية، وقال: هذا الوجود يهدف إلى تعزيز القدرة الإنتاجية لبلادنا وحماية حقوق الشعب الإيراني في الساحتين العالمية والإقليمية.
واردف قائلا: لا نظلم ولا نسمح لأحد بالظلم، وقد استخدمت القوة البحرية الاستراتيجية للجيش ، بوجودها في جميع الساحات، استراتيجية الردع النشط حتى تتمكن من الوقوف بكل قوتها ضد أدنى عمل من قبل الأعداء، وعدم السماح للعدو بمهاجمة المياه الاقليمية واراضي الجمهورية الاسلامية حتى لثوان.
واكد الادميرال رودسري، ان على الاعداء أن يعلموا أن عصر اضرب واهرب قد ولى، وعليهم أن يدركوا أنهم إذا ارتكبوا خطأ غبيًا ، فإنهم بالتأكيد سيتلقون ردا قاصما من قبل القوات المسلحة الايرانية، خاصة جيش الجمهورية الإسلامية الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأحد 18 إبريل 2021 - 13:42 بتوقيت طهران

تعليقات