دورة جديدة في المقامات والنغم القرآني تنطلق في النجف الأشرف

الأربعاء 5 مايو 2021 - 06:24 بتوقيت طهران
 دورة جديدة في المقامات والنغم القرآني تنطلق في النجف الأشرف

إنّ للمتقين مفازا-الكوثر: أطلق مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورته الإلكترونية النسوية الثالثة في تعليم المقامات والنغم القرآني من خلال محفل حضرته الطالبات المشاركات في الدورة عن بُعد.

أطلق القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة'>مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورته الإلكترونية النسوية الثالثة في المقامات والنغم القرآني'>تعليم المقامات والنغم القرآني من خلال محفل حضرته الطالبات المشاركات في الدورة عن بُعد.

وقالت القرآن الكريم النسوية'>معاونة مسؤولة شعبة دار القرآن الكريم النسوية التابعة للمركز "رشا الطرفي" إن الدورة افتتحت بالتزامن مع ولادة الإمام الحسن المجتبى (ع) وتضمن المحفل تلاوة قرآنية وموشحات دينية ليختتم بنشر التعليمات الخاصة بالدورة والآلية المتبعة فيها حيث ستستمر الدورة لمدة 3 أشهر بواقع حصتين في الأسبوع كما هو مقرر.

وأضافت الطرفي: تم استقبال ما يزيد على (400) طلب للانضمام للدورة من داخل العراق وخارجه، تم بعدها قبول (300) منها ممن تنطبق عليهن الشروط المعلن عنها، بعد أن خضعن لاختبار تمهيدي استمر 7 أيام متواصلة من قبل لجنة مختصة من أستاذات وحدة التعليم القرآني لتحديد المقبولات في الدورة، وتم تقسيم المؤهلات الى (8) مجموعات تعليمية.

المصدر: مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأربعاء 5 مايو 2021 - 06:24 بتوقيت طهران

تعليقات