تنظيم جائزة الرضوان الدولية لتكريم معلّمي القرآن الكريم

الأربعاء 5 مايو 2021 - 06:34 بتوقيت طهران
تنظيم جائزة الرضوان الدولية لتكريم معلّمي القرآن الكريم

إنّ للمتقين مفازا-الكوثر: أعلن رئيس دائرة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة "السيد محمد ذوالفقاري" عن تنظيم (جائزة الرضوان القرآنية الدولية) بنسختها الأولى والتي تهدف الى تكريم معلمي القرآن الكريم في العالم الإسلامي.

أعلن رئيس دائرة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة "السيد محمد ذوالفقاري" عن تنظيم (جائزة الرضوان القرآنية الدولية) بنسختها الأولى والتي تهدف الى تكريم معلمي القرآن الكريم في العالم الإسلامي.

وقال ذوالفقاري إن أغلب المهرجانات والجوائز القرآنية تركز على الحافظين والقراء، بينما جائزة الرضوان القرآنية تولي اهتمامها بمعلّمي القرآن حيث تركز بدورتها الأولى على تكريم المدرسين باللغات العربية والفارسية والأردو، مشيراً إلى أن عملية تسجيل المعلمين بدأت في شهر فبراير الماضي وستنتهي عند منتصف شهر مايو الحالي، فيما ستعلن النتائج خلال شهر يونيو القادم.

وأضاف ذوالفقاري أن الجوائز ستمنح لمئة معلم تختاره لجنة التحكيم التي تضم مجموعة من الأساتذة في هذا المجال من دول العراق وباكستان وأفغانستان وإيران حيث سيحصل الثلاثة الأوائل على 3 آلاف يورو لكل شخص كهدية سفر لزيارة بيت الله الحرام ودرع الجائزة وشهادة تقدير دولية كما هناك هدايا عينية ومعنوية أخرى ستقدم لبقية المتسابقين.

المصدر: العتبة الرضوية المقدسة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأربعاء 5 مايو 2021 - 06:34 بتوقيت طهران

تعليقات