إيران تنظم دورة لتنمية مهارات معلمي القرآن في تايلاند

الأربعاء 5 مايو 2021 - 06:46 بتوقيت طهران
إيران تنظم دورة لتنمية مهارات معلمي القرآن في تايلاند

إنّ للمتقين مفازا-الكوثر: إن دورة اعداد وتأهيل معلمي القرآن وتنمية مهاراتهم أقيمت من أجل زيادة المهارات التربوية لدى معلمي القرآن وتعرفهم على أحدث طرق وأساليب التدريس...

نظمت المستشارية الثقافية الايرانية لدى بانكوك دورة لإعداد وتأهيل معلمي القرآن الكريم وتنمية مهاراتهم في تايلاند.

وأعلن عن ذلك، المستشار الثقافي الايراني لدى بانكوك، "مهدي حسنخاني"، موضحاً أن هذه الدورة أقيمت بمناسبة شهر رمضان المبارك وبالتعاون مع الدائرة العامة الدولية للدعاية.

وأشار الى أن هذه الدورة تم تنظيمها عبر الفضاء الالكتروني وقام أساتذة قرآنيون من الجمهورية الاسلامية الايرانية بتدريس دروس الدورة.

وأضاف المستشار الثقافي الايراني لدى بانكوك أن دورة اعداد وتأهيل معلمي القرآن وتنمية مهاراتهم أقيمت من أجل زيادة المهارات التربوية لدى معلمي القرآن وتعرفهم على أحدث طرق وأساليب التدريس.

وأشار مهدي حسنخاني الى أنه في الجلسة الأولى من الدورة، والتي خصصت لـ 12 معلماً من دار  الزهراء (عليها السلام) للقرآن في جنوب تايلاند، تم التخطيط التربوي وتحديد مستوى المشاركين من قبل أساتذة إيرانيين.

وأكد أنه في المرحلة الأولى من الدورة، قام الأساتذة الايرانيون بتعليم طرق جديدة لتدريس قواعد التجويد وتلاوة القرآن، كما أنهم سيقومون بتدريس طرق تحفيظ القرآن وتعليم قرائته ومعانيه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الأربعاء 5 مايو 2021 - 06:46 بتوقيت طهران

تعليقات