خمس فصائل فلسطينية توجه رسائل شكر لقائد الثورة الإسلامية

الإثنين 17 مايو 2021 - 22:35 بتوقيت طهران
خمس فصائل فلسطينية توجه رسائل شكر لقائد الثورة الإسلامية

بعثت فصائل مقاومة وقوى وطنية فلسطينية رسائل شكر وتقدير منفصلة إلى قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، تشكر سماحته على مواقفه في «يوم القدس» هذا العام .

وتعقيبا على خطابه في يوم القدس العالمي لهذا العالم بعثت خمس فصائل مقاومة وقوى وطنية فلسطينية رسائل شكر وتقدير منفصلة إلى قائد الثورة الإسلامية، اية الله السيد علي خامنئي .

وفي هذا الاطار فقد وجّهت خمسة فصائل من المقاومة الفلسطينية والقوى الوطنية رسائل وبيانات مكتوبة منفصلة شكرت فيها قائد الثورة الإسلامية، اية الله السيد علي خامنئي، على خطابه ومواقفه في «يوم القدس» ، واشادت بمواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية وقائد الثورة لدعمها مقاومة الشعب الفلسطيني وعدم الاعتراف بالكيان الصهيوني ، مشددة على مواصلة طريق المقاومة حتى تحرير القدس الشريف معتبرة توجيهات قائد الثورة الاسلامية في يوم القدي العالمي لهذا العام بانها خارطة طريق لتحرير فلسطين .

وهذه الفصائل والقوى هي: الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة)، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (المكتب السياسي)، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح الانتفاضة)، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وائتلاف القوى الفلسطينية، وقد أكّدت جميعاً في هذه الرسائل الدور المركزي لجمهورية إيران الإسلامية كمحور للاتحاد والمقاومة بين الدول الإسلامية، واحتفت باسم وذكرى الشهيد الحاج قاسم سليماني في الحفاظ على القضية الفلسطينية.

يذكر أن قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي أشار، في خطاب تلفزيوني مباشر الجمعة 7 أيار/مايو، ألقاه باللغتين الفارسية والعربية في «يوم القدس»، إلى النمو الكمي والنوعي لقوى المقاومة، عادّاً تغيير موازين القوى لمصلحة العالم الإسلامي.

كما صرّح سماحته أن الكيان الصهيوني سائر إلى زوال وأفول، وأن منطق محاربة هذا الكيان الغاصب هو الاستمرار في المقاومة حتى إجراء استفتاء بين جميع الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها لتحديد النظام السياسي المستقبلي لفلسطين .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

الإثنين 17 مايو 2021 - 20:56 بتوقيت طهران

تعليقات