الامام الخامنئي لترامب: على ماذا نشكر أوباما! على داعش؟!

الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 12:05 بتوقيت غرينتش
الامام الخامنئي لترامب: على ماذا نشكر أوباما! على داعش؟!

أكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي إن بلاده لا تخشى تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي يهدف إلى إخافتها، موجّهاً الشكر له لأنه "كشف الوجه الحقيقي لأميركا".

جاء ذلك في أول موقف له رداً على تصريحات ومواقف الرئيس الأميركي الجديد قال سماحة قائد الثورة خلال استقباله قادة وحشداً من عناصر القوة الجوية للجيش الإيراني إن "ما كنا نتحدث عنه طوال أكثر من ثلاثة عقود حول الفساد السياسي والاقتصادي والأخلاقي والاجتماعي في الإدارة الأميركية الحاكمة كشفه ترامب وعرّاه خلال مرحلة الانتخابات وما بعدها" مضيفاً إن "الإيرانيين سيردّون على تهديدات ترامب يوم الجمعة المقبل في ذكرى الثورة الإسلامية".

الامام الخامنئي تساءل عن الأسباب التي قد تدفع بالإيرانيين لشكر الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، قائلاً "هل نشكره على داعش؟ أو على إضرام النيران في العراق وسوريا وعلى دعمه فتنة عام ٢٠٠٩ في ايران؟! " في إشارة إلى الأحداث التي أعقبت فوز الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد بولاية ثانية ".

وأضاف قائد الثورة الاسلامية "إن أوباما هو من وضع عقوبات لشلّ الاقتصاد الإيراني لكنه لم يحقق غايته لأن ما من عدوّ قادر على شلّ الشعب الإيراني".

 

المصدر : قناة الكوثر الفضائية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم