اختتام الدورة الـ 3 من اجتماعات ممثلي العتبات المقدسة في قم

الخميس 16 مارس 2017 - 11:27 بتوقيت طهران
اختتام الدورة الـ 3 من اجتماعات ممثلي العتبات المقدسة في قم

اختتمت ثالث دورة من الاجتماعات التحاوریة والتحضیریة بین ممثلي عتبات العالم الإسلامي في مدینة قم المقدسة.

وأفاد موقع العتبة الرضویة الإخباري أن ثالث دورة من الاجتماعات التحاوریة والتحضیریة بین ممثلي عتبات العالم الإسلامي المقدسة أختتمت بمشارکة الممثلین في مراسم إزالة الغبار عن مرقد السیدة فاطمة المعصومة (سلام الله عليها).

في هذه الدورة قام ممثلو العتبات على مدى یومین بثلاث لقاءات بحثوا فیها مواضیع مثل " إقرار مسودة المؤتمر الثاني" و " برامج المؤتمر الثاني" و"دراسة لجان اجتماعات الممثلین" کما تم توزیع دعوة الحضور إلى المؤتمر الثاني المنعقد في 28 رجب القادم في کربلاء المقدسة.

وکان من برامج هذه الدورة عقد لقاء مع آیة الله نوري همداني وآیة الله مکارم شیرازي وآیة الله سعیدي متولی عتبة السیدة المعصومة (سلام الله عليها)، وحجة الإسلام والمسلمین رحیمیان متولي مسجد جمکران، وحجة الإسلام والمسلمین شهرستاني ممثل آیة الله السیستاني في إیران.

وفي آخر برامج هذا الدورة التحاوریة والتحضیریة لممثلي العتبات حضر الممثلون في مراسم إزالة الغبار عن ضریح السیدة فاطمة المعصومة (سلام الله عليها).

یذکر أن أول مؤتمر للعتبات المقدسة أقیم في مدینة مشهد المقدسة بالتزامن مع میلاد الإمام الرضا (عليه السلام) في الحرم الرضوي وبعده أقیمت ثلاث دورات تحضیریة تحاوریة اجتمع فیها ممثلو العتبات المقدسة في کل من مشهد وکربلاء وقم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم