زائرة باكستانية تخلع "مصوغاتها الذهبية" عند وصولها مرقد الامام الحسين.. والسبب!

الإثنين 10 يوليو 2017 - 10:11 بتوقيت غرينتش
زائرة باكستانية تخلع "مصوغاتها الذهبية" عند وصولها مرقد الامام الحسين.. والسبب!

أقدمت زائرة باكستانية على التنازل بما تملكه من مصوغات ذهبية عند وصولها مرقد الامام الحسين عليه السلام والتبرع به لابناء شهداء الحشد الشعبي.

وقالت مسؤولة مركز الحوراء زينب عليها السلام المهندسة "سارة محمد" في حديثها للموقع الرسمي "ان زائرة من باكستان قصدت المركز للاطلاع على وضع عوائل شهداء الحشد الشعبي التي يوثقها المركز خلال زياراته الميدانية".

واضافت ان الزائرة طلبت ان تكون لها مشاركة عن طريق التبرع بما تملكه من مصوغات ذهبية كمساهمة منها بتقديم الدعم لعوائل الشهداء".

واوضحت "سارة" ان الزائرة بعد ان سلمت مصوغاتها بشكل رسمي للعتبة الحسينية المقدسة عبرت عن فرحتها وسرورها باتاحة الفرصة لها لتقديم هذا القليل لمن ضحى بدمه لتبقى المراقد المقدسة شامخة وآمنة لاستقبال زائريها، داعية في الوقت ذاته جميع الزائرين الى تقديم الرعاية والاهتمام بمن خلفهم الشهداء من ايتام، قائلة انه لولا تضحياتهم لما استطاع الزائرون من تقبيل مراقد الائمة الاطهار عليهم السلام.

الجدير بالذكر ان المرجعية الدينية العليا اكدت في مواطن عدة من خلال خطب صلاة الجمعة الى ضرورة رعاية الايتام والارامل معتبرة ذلك من الاعمال المقربة الى الله تعالى.

المصدر: العتبة الحسينية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم